أوربا - الأربعاء - 15 أغسطس 2018

نافاس حارسًا أساسيًا لريال مدريد في لقاء السوبر الأوروبي

«وجودهما ليس مشكلة.. بل هما حلان عظيمان» هذا ما قاله المدرب جولين لوبيتيجي، عقب إحراز بطولة البيرنابيو.

في الوقت الراهن، بالعاصمة الإستونية تالين، التي تستضيف اليوم السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو، حيث فاز لوبيتيجي باللقب الأول له مدربًا في 2012، مع المنتخب الإسباني تحت 21 عامًا، يبدو أنه لن يستخدم أحد هذين الخيارين، وهو كورتوا، لأن الحارس البلجيكي لا يبدو مستعدًا بالشكل الأمثل للقاء فريقه السابق، الذي انتدب مجموعة من الصفقات الهائلة مثل كالينيتش وآرياس.

الفريق لن يتضمن كورتوا لأنه لم يشارك سوى في 5 حصص تدريبية، كيلور نافاس سيكون الأساسي، وكاسيا سيكون البديل، الأخير هو الذي بدأ بشكل أساسي لقاء السوبر الأوروبي في 2016 أمام إشبيلية.

وقد يأتي الظهور الأول لكورتوا يوم الأحد المقبل، في افتتاحية الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام خيتافي، حينها قد يكون لوبيتيجي أمام خيار صعب، بين اختيار كورتوا أفضل حارس في كأس العالم الأخيرة، ونافاس الذي قاد الميرنجي للقب دوري أبطال أوروبا آخر 3 أعوام.

المؤشر الأول الذي أعطاه لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السوبر، كان حول عدم مشاركة كورتوا في حصص تدريبية كافية مع ريال مدريد تؤهله لمقابلة أتلتيكو، كما أنه لا يبدو مرتاحًا لإشراك الحارس السابق لأتلتيكو مدريد أمام فريقه السابق.

اسم لونين أيضًا لن يكون خارج الحسابات، إذ ينتظر أن يدخل الصراع على سدة حراسة مرمى ريال مدريد، وهو حارس ذو مستقبل واعد.

‫شاهد أيضًا‬

صورة.. جريزمان يستفز راموس بعد رباعية السوبر

حاول الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، استفزاز سيرجو راموس، قائد ريال مدريد، بعد…