الكرة العربية - الإثنين - 6 أغسطس 2018

الهلال أم النصر .. من المستفيد الأكبر من خدمات عموري؟

لا صوت في ميركاتو الدوري السعودي للنجوم يعلو على صوت اقتراب الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن من تمثيل أحد الأندية السعودية والتي لم يتم الكشف عنها حتى الآن على الرغم من عرض الهلال الرسمي الذي قدمه للظفر بخدماته وفقاً لتقارير صحفية.

تقارير صحفية قد أكدت على ان ادارة الهلال وضعت على طاولة المفاوضات مبلغاً وقيمته 21 مليون ريال نظير الفوز بخدمات عموري لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة وذلك قبل دخول الجار اللدود،النصر، في الصور وتقديم عرض أعلى من الموج الأزرق وصل قيمته 40 مليون ريال سعودي.

ليشعل عموري بذلك الأجواء في الميركاتو السعودي بين عمالقة الدوري الهلال والنصر ويثير التكهنات حول مستقبله خصوصاً وان غانم الهاجري،رئيس العين الاماراتي، قد صرح مؤخراً على موافقته برحيل اللاعب للعرض الأنسب.

ولا شك ان عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري” لاعب ذو أهمية عالية في الوطن العربي نظراً لموهبته الفذة التي يتمتع بها نتج عنها حصوله على جوائز فردية أهمها أفضل لاعب في قارة آسيا منذ موسمين بجانب تتويجه بعديد من البطولات مع العين الاماراتي محلياً وفشل في الحصل على دوري أبطال آسيا بعد ان كان قريباً من ملامسته بالخسارة امام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وبالنظر للصراع الدائر بين الهلال والنصر على خدمات عموري نجد ان كتيبة الموج الأزرق الأكثر احتياجاً لخدمات اللاعب لسد مركز صناعة الألعاب من الجهة اليُمنى التي عانى منها الفريق بعد اصابة نواف العابد بمرض في القلب على اثره غاب عن الملاعب مدة طويلة.

 

صحيح ان الهلال يمتلك في تلك المنطقة اسماء تستطيع تعويض العابد كالسوري عمر خربين وسالم الدوسري لكن وجود عموري ضروري حتى يتخلى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سياسة التدوير ويضع كل لاعب بمركزه الأساسي.

أما النصر فليس بحاجة إلى عموري خصوصاً وانه جلب الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة السعودية بالتعاقد مع النسر النيجيري أحمد موسى قادماً من واتفورد الانجليزي لتصبح منطقة خلف المهاجم مدججة به وبنور الدين لمرابط وأحمد ألفريدي والجبرين.

‫شاهد أيضًا‬

بعثة الرجاء تطير الى الكونغو

غادرت بعثة الرجاء البيضاوي، صوب الكونغو، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، يوم الأحد المقبل بالج…