الكرة العربية - الإثنين - 30 يوليو 2018

الرجاء والمصري يسرقان الأضواء في جولة الكونفدرالية

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعدما أقيمت اليوم الأربعاء، 8 مواجهات في المجموعات الأربع.

وشهدت الجولة تألقًا لافتًا لناديي المصري البورسعيدي والرجاء المغربي اللذين سرقا الأضواء بأداء متميز، وتم إحراز 19 هدفًا خلال 8 مباريات بمعدل يصل إلى 2.2 هدف في المباراة، حيث شهدت الجولة 6 انتصارات وتعادلين.

الرجاء يخطف الأضواء

في المجموعة الأولى، خطف الرجاء المغربي الأضواء بعد فوزه الساحق على أسيك الإيفواري برباعية دون رد ليعزز صدارته برصيد 8 نقاط وسط مستوى رائع للدويتو المتميز محمود بنحليب وزكرياء حدراف اللذين سجلا الرباعية بواقع هدفين لكل لاعب.

ووضع الرجاء قدمًا في دور الثمانية بعد هذا الفوز كما اقترب فيتا كلوب الكونغولي من التأهل بعد الفوز على أدونا ستارز الغاني بثنائية دون رد.

تألق المصري

شهدت المجموعة الثانية تألقًا لافتًا للنادي المصري الذي فاز على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، وخطف صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن النهضة.

وحافظ الهلال السوداني على آماله الضعيفة في الصعود بعدما تعادل خارج دياره أمام يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدف لكل منهما.

سقوط إنييمبا

تلقى إنييمبا النيجيري ضربة موجعة وسقوطه كان أحد العناوين البارزة بعد الهزيمة بثنائية دون رد أمام ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري الذي اعتلى الصدارة برصيد 7 نقاط.

وأنعش كارا برازفيل الكونغولي آماله بفوزه على دجوليبا المالي بهدف نظيف ليشعل الصراع مع إنييمبا بعد تساويهما برصيد 6 نقاط ويأتي دجوليبا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط في المجموعة الأكثر ندية بالبطولة.

صحوة جزائرية

نجح فريق اتحاد الجزائر في الإفلات من فخ الخسارة أمام رايون سبورت الرواندي بعد التعادل بهدف لكل منهما في الدقائق الأخيرة ليحصد النقطة الثامنة ويقترب من التأهل لربع النهائي.

ودخل جورماهيا الكيني بقوة في دائرة المنافسة بعد الفوز على يانج أفريكانز التنزاني في عقر داره بنتيجة 3-2.

‫شاهد أيضًا‬

بعثة الرجاء تطير الى الكونغو

غادرت بعثة الرجاء البيضاوي، صوب الكونغو، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، يوم الأحد المقبل بالج…