اسبانيا - الجمعة - 27 يوليو 2018

مالكوم لن يكون آخر صفقات برشلونة هذا الصيف !

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن صفقة البرازيلي الشاب مالكوم لن تكون الأخيرة بالنسبة  خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ونجح فريق برشلونة في التعاقد مع ثلاث صفقات حتى الآن، وهم “الفرنسي لينجليت، والبرازيلي آرثر ميلو، ومالكوم”.

وكانت أحدث صفقات برشلونة البرازيلي مالكوم الذي خطفه البلوجرانا من فريق  قبل ساعات على انضمامه بشكل رسمي لذئاب العاصمة.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن بعد التعاقد مع مالكوم أصبح تصب إدارة برشلونة كامل تركيزها على التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، لتعويض رحيل الثنائي آندريس إنييستا، والبرازيلي باولينيو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة قد وضعت قائمة نهائية من ثلاثة لاعبين لاختيار واحد للتعاقد معه، والقائمة تضم “الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، وداني باريخو متوسط ميدان فالنسيا الإسباني، وستيفن نزونزي لاعب إشبيلية”.

 

ويعتبر أدريان رابيو هو الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، لأنه لاعب متكامل في خط الوسط، فهو صغير في السن، والفريق الكتالوني بحاجة لإمكانيات لاعب مثله، ولكن بالرغم من انتهاء عقده الصيف المقبل، إلا أن إدارة باري سان جيرمان لن تفرط فيه بسهولة، وقد ينتظر برشلونة للصيف المقبل من أجل التعاقد معه.

وأكملت الصحيفة أن المرشح الآخر هو داني باريخو ابن الـ 29 عامًا وصانع ألعاب فريق فالنسيا، وقد يتعاقد معه برشلونة بمبلغ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ولكن من الممكن التفاوض مع هذا السعر، خاصةً وأن العلاقة بين الناديين جيدة.

والمرشح الثالث هو الفرنسي ستيفن نزونزي بطل كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك، والذي شارك في المباراة النهائية، واللاعب يبحث عن الخروج من إشبيلية منذ فترة، ولن يجد مكانًا أفضل من برشلونة.

‫شاهد أيضًا‬

غودين يرغب بالبقاء مع أتلتيكو مدريد

قال غودين الذي سيخوض مباراة فريقه ضد ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية الأربعاء في تالين …