اسبانيا - الخميس - 26 يوليو 2018

تقارير| تشيلسي خضع لبرشلونة بشأن ويليان

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قد رضخت لمطالب نادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي، ويليان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» أشارت إلى النادي اللندني استجاب لعرض برشلونة للتعاقد مع ويليان قبل أن يوقع النادي الكاتالوني مع مالكوم الذي كان قريباً من روما، لكن الكتالان استطاعوا خطفه في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش أمر بخفض سعر ويليان عندما علم أن برشلونة يتفاوض للتعاقد مع مالكوم لاعب نادي بوردو الفرنسي.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية فإن تشيلسي كان يريد منح اللاعب البرازيلي لبرشلونة، حيث إن النادي اللندني قد قرر بيعه لكن التفاوض المادي هو من عطل إنهاء الصفقة.

وأضاف التقرير أن نادب غرب لندن قرر التخلي عن اللاعب مقابل 50 مليون يورو، ويأتي ذلك المبلغ هو نفسه الذي عرضته برشلونة في بداية الميركاتو ورُفض من النادي الإنجليزي شكلًا وموضوعًا.

الصحيفة كشفت في تقريرها أن ما عدم رغبة النادي في استمرار البرازيلي داخل ستامفورد بريدج هو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يضع ويليان هدفًا لجلبه هذا الصيف، الأمر الذي سيشعل الأمور تمامًا خاصة وأن علاقة الطرفين دائمًا تتسم بالتوتر.

ويعد ويليان من اللاعبين الذين تألقوا خلال الموسم الماضي مع ناديه الإنجليزي على الصعيدين المحلي والقاري.

‫شاهد أيضًا‬

غودين يرغب بالبقاء مع أتلتيكو مدريد

قال غودين الذي سيخوض مباراة فريقه ضد ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية الأربعاء في تالين …