انجلترا - الخميس - 26 يوليو 2018

«الشياطين الحمر» يقتربون من خطف مدافع إنجلترا مقابل 85 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس، أن المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير اقترب من ارتداء قميص «الشياطين الحمر»، في الموسم الجديد.

ويلعب ماجواير حاليا في صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، لكن الأندية الكبيرة بدأت توجه أنظارها نحو اللاعب بعد مشاركته مع منتخب إنجلترا في نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا، والوصول للمربع الذهبي للبطولة.

وقدّم ماجواير أداء لافتاً في مركز قلب الدفاع مع «الأسود الثلاثة»، وظهر المنتخب الإنجليزي في ظل تواجده وبجواره جون ستونز قوياً لأول مرة منذ فترات طويلة، كما سجل اللاعب هدفاً بضربة رأسية قوية خلال مباراة السويد بدور الثمانية للمونديال، والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بثنائية نظيفة حيث أضاف ديلي ألي الهدف الثاني للإنجليز خلالها.

وقالت شبكة «سكاى سبورت» البريطانية إنه مع تبقي أسبوعين على غلق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفين لفريق مانشستر يونايتد لحسم صفقة المدافع القوي مع نادي ليستر سيتي.

وكشفت الصحيفة أن مورينيو سيواجه صعوبة كبيرة في ضم اللاعب في ظل إصرار مسؤولي ليستر سيتي على بقاء المدافع الصلد في استاد كينج باور معقل ليستر سيتي وجماهيره.

ولكن صحيفة «ميرور» البريطانية كشفت أن العرض الكبير الذي يقدمه مانشستر يونايتد والبالغ 85 مليون دولار (65 مليون جنيه إسترليني) فضلاً عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى قلعة «أولدترافورد» سيكون لهما الحسم في المفاوضات الجارية حالياً.

ويعود هاري ماجواير خلال الأيام القليلة المقبلة لتدريبات ليستر سيتي، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها بعد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وأضافت «سكاى سبورت» في تقريرها عن اللاعب أن مصادرها في ليستر سيتي كشفت لها أن ماجواير ليس للبيع، خاصة بعدما فرط النادي مؤخراً في نجمه الدولي الجزائري رياض محرز، الذي انتقل إلى ليستر سيتي.

وكان ليستر سيتي قد ضم اللاعب في الصيف الماضي من نظيره هال سيتي مقابل 22 مليون دولار تقريباً (17 مليون إسترليني)، في عقد لمدة 5 سنوات، ومازال مرتبطاً بالنادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

‫شاهد أيضًا‬

جواريولا يعلم لاعبي السيتي كيف يوقفون صلاح وماني وفيرمينيو

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم الخميس تفاصيل عن الطريقة التي تمكن بها بيب جوارديولا م…